ضيف

                                                        


  • صفحة 1 من%
  • 1
منتديات الحياة » المنتدي المتنوع » صحتك بالدنيا » هل إستعمال الجل يسبب تساقط الشعر ؟
هل إستعمال الجل يسبب تساقط الشعر ؟
Adminالتاريخ: الأربعاء, 2013-11-13, 11:23 PM | رسالة # 1
ويب ماستر
مجموعة: المدير العام
رسائل: 1181
حالة: Offline
هل إستعمال الجل يسبب تساقط الشعر ؟
===================

كثيرون بين الرجال والشباب يستخدمون "جل" الشعر، لكن هل لإستخدامه أي آثار سلبية على صحة الشعر ؟ الإجابة : يجيب عن هذا السؤال الدكتور أكمل سعد حسن، استشارى الأمراض الجلدية والتجميل والليزر بكلية طب جامعة القاهرة قائلا: يتساقط الشعر لعدة أسباب منها أسباب خارجية مثل استخدام السيشوار والجل بكثرة أو أسباب داخلية وأكثرها شيوعاً عند الرجال هى الأسباب الوراثية مثل الصلع الهرمونى. ومن الممكن أن يعانى المريض من الصلع الهرمونى الوراثى، والذى يبدأ فى الظهور مع تقدم السن، ولكنه مع كثره تعرضه للمسببات الخارجية لتساقط الشعر يعجل بسقوطه. وللرد على سؤال القارئ فيجب أن نعلم أن الجل بجميع أنواعه أياً كانت يتسبب فى سقوط الشعر لما يحتويه من مواد كيماوية ضارة للغاية، لذا يجب على المريض التوقف تمامًا عن استخدام الجل ويفضل العرض على الطبيب لمعرفة السبب وراء سقوط الشعر هل هو بسبب استخدام الجل فقط وفى هذه الحالة فإن وقف استخدامه سيعالج المشكلة. أما فى حالة كان الصلع هرمونياً وراثياً وما قام به الجل هو تعجيل بعملية السقوط ففى هذه الحالة من الممكن البدء بوصف بعض الدهانات الموضعية والتى تحتوى على مادة المينوكسيديل على سبيل المثال لتقوية بصيلة الشعر ومنع سقوطه .










 
منتديات الحياة » المنتدي المتنوع » صحتك بالدنيا » هل إستعمال الجل يسبب تساقط الشعر ؟
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:
أحدث الموضوعات أشهر الموضوعات
[القرأن و الحديث]
[الأسرة المسلمة]
[الاسلام و الحياة]
[الحب و الرومانسية]
[شخصيات لها تاريخ]
[كرة القدم المصرية]
[كرة القدم المصرية]
[صيانة الكمبيوتر]
[علاء الفقى]
[الاسلام و الحياة]
[شخصيات لها تاريخ]
[ReubenVib]
[Admin]
[ضيف]
[مسلم]
[Admin]
[Admin]
[Admin]
[Administrator]
[tito007]
[MohamedZienhom]
[tito007]

Flag Counter

Copyright ZIZO4ever © 2020
Google PageRank Checker Powered by MyPagerank.Net