ضيف

                                                        


  • صفحة 1 من%
  • 1
منتديات الحياة » المنتدي المتنوع » طرائف و الغاز » ارشادات للحصول على عريس فى كتاب "علشان السنارة تغمز"
ارشادات للحصول على عريس فى كتاب "علشان السنارة تغمز"
Adminالتاريخ: الأربعاء, 2013-11-27, 12:46 PM | رسالة # 1
ويب ماستر
مجموعة: المدير العام
رسائل: 1181
حالة: Offline

ارتفاع العنوسة السبب وراء إصداره
ارشادات للحصول على عريس فى كتاب "علشان السنارة تغمز"


قالت الكاتبة أمل محمود أن كتابها "علشان السنارة تغمز" عبارة عن قوانين لابد أن تعرفها كل بنت وتعمل بها للحصول على عريس مناسب كما يحتوى على ارشادات للزوجات عن كيفية الحفاظ على حرارة حب أزواجهن والعيش حياة سعيدة.

وأوضحت أمل فى برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى الاثنين أنها تسعى لتطبيق سياسة "يا بخت من وفق راسين في الحلال "ولكن علي طريقتها مشيرة الى أن الدافع وراء اصدار الكتاب هو زيادة نسبة العنوسة في مصر، وجلوس البنات علي الرصيف في انتظار العريس وذلك بعد مشاهدتها لمسلسل "عاوزة أتجوز" بطولة هند صبرى.

وأشارت الى أن الكتاب يحتوى على 186 نصيحة مباشرة للبنات توضح للفتيات كيفية اصطياد عريس مناسب تتعلق بالإهتمام بالشكل والمداومة على التغيير لان الإنسان يشعر بالملل بسرعة لذا لابد من تشويقه وجذبه بإستمرار.

واختارت الكاتبة أن يكون الكتاب من القطع الصغيرة لكي تستطيع الفتاة أن تقرؤه في أي مكان بالإضافة إلى أنها فضلت صياغة الكتاب على هيئة نصائح كل منها في صفحة بأسلوب ساخر وإبراز الأمثلة الشعبية وأحاديث الستات والبنات المتعارف عليها في أماكن تجمعهن، أي أن الكتاب يتحدث بلغة جمهوره، وهو ما يجعله شيقاً وممتعاً.

وأضافت أمل أن الكتاب لاقى إقبالاً كبير من القراء، حتى أن طبعته الأولى نفذت، وجاري توزيع الطبعة الثانية، ويمكنك أن تجده في العديد من مكتبات وسط البلد ومصر الجديدة والمهندسين والزمالك والمعادى ومدينة نصر.

وأضافت انه إذا استعرضنا فصول الكتاب، سنجد قواعد وأصول الصيد "عشان سنارتك تغمز"، ومن أصول الصيد أن تتعلمي لغة العيون ولغة الجسد وأصول الاتيكيت فهي وسيلة جيدة للتعبير عن الذات في صمت بالإضافة إلى معرفة بسيطة للأبراج ستجعلك تعرفين بعض صفاته دون أن ينطق بها واحتفظي بطبيعتك وصراحتك.

وتنصح الكاتبة الفتيات بقولها: "لو جه كلام عن الارتباط قولي له أنا ما بفكرش في الموضوع ده خالص حتى لو كنتى هتفطسى.. بلاش نظام أصلى جايلى عريس.. السكة دي قديمة أوي والرجالة عرفتها.. ولما تختاري سمكة، اختاري اللي بينك وبينه اهتمامات مشتركة".

ودعت الكاتبة المتزوجات على صفحات الكتاب للإحتفاظ بأزواجهن العمر كله الى الاحترام الذى هو سر الحياة الزوجية الناجحة والتخلى عن بعض صفات المرأة كالزن والرغى والنكد وتجديد الشكل والمضمون فالتغيير يعطي روحاً للحياة والإعتماد على الذات وعدم القاء كل شيء على عاتق الزوج مشيرة الى أن الصداقة والتفاهم بين الزوجين أهم من الحب، ولابد للزوجة أن تقدر إنجازات الزوج مهما كانت بسيطة.










 
منتديات الحياة » المنتدي المتنوع » طرائف و الغاز » ارشادات للحصول على عريس فى كتاب "علشان السنارة تغمز"
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:
أحدث الموضوعات أشهر الموضوعات
[القرأن و الحديث]
[الأسرة المسلمة]
[الاسلام و الحياة]
[الحب و الرومانسية]
[شخصيات لها تاريخ]
[كرة القدم المصرية]
[كرة القدم المصرية]
[صيانة الكمبيوتر]
[علاء الفقى]
[الاسلام و الحياة]
[شخصيات لها تاريخ]
[ReubenVib]
[Admin]
[ضيف]
[مسلم]
[Admin]
[Admin]
[Admin]
[Administrator]
[tito007]
[MohamedZienhom]
[tito007]

Flag Counter

Copyright ZIZO4ever © 2020
Google PageRank Checker Powered by MyPagerank.Net