ضيف

                                                        


  • صفحة 1 من%
  • 1
منتديات الحياة » المنتدي المتنوع » طرائف و الغاز » فوائد الزوجة النكدية
فوائد الزوجة النكدية
Zizo4everالتاريخ: الأربعاء, 2013-09-25, 11:59 AM | رسالة # 1
ويب ماستر
مجموعة: المدير العام
رسائل: 113
حالة: Offline
فوائد الزوجة النكدية 
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

كيف انا اقولك 
تجعل لسانك رطب بذكر الله (طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر (الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم (على طول هربان عند أمه) المحافظة على الوزن (دائما نفسه مسدودة عن الاكل).... وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل فسيصبح من العظماء لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل  "وراء كل رجل عظيم امرأة"   هههههههههههه








 
منتديات الحياة » المنتدي المتنوع » طرائف و الغاز » فوائد الزوجة النكدية
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:
أحدث الموضوعات أشهر الموضوعات
[القرأن و الحديث]
[الأسرة المسلمة]
[الاسلام و الحياة]
[الحب و الرومانسية]
[شخصيات لها تاريخ]
[كرة القدم المصرية]
[كرة القدم المصرية]
[صيانة الكمبيوتر]
[علاء الفقى]
[الاسلام و الحياة]
[شخصيات لها تاريخ]
[ReubenVib]
[Admin]
[ضيف]
[مسلم]
[Admin]
[Admin]
[Admin]
[Administrator]
[tito007]
[MohamedZienhom]
[tito007]

Flag Counter

Copyright ZIZO4ever © 2020
Google PageRank Checker Powered by MyPagerank.Net